السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية يتفقد الإمتحانات الحضورية لكلية العلوم التطبيقية

زار السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية (ا.د. كمال حسين أحمد ) المحترم وبرفقته السيد مسؤول قسم الشؤون العلمية (أ.د. مصطفى علي عبد الرحمن ) كلية العلوم التطبيقية  صباح اليوم الأثنين المصادف 2021/7/26 متفقدا” ومطلعا” على  سير  الامتحانات النهائية الحضورية في الكلية لطلبة الدراسات الأولية  وكان باستقباله السيد عميد الكلية (ا.م.د.أيسر صالح محمد  ) والسيدة معاون العميد للشؤون العلمية(ا.م.د.وائل محمد مهدي ) والسيد المعاون الاداري (م. زياد طارق احمد ) والتقى السيد رئيس الجامعة بالطلبة حضورياً ضمن القاعات الامتحانية واستفسر السيد المساعد من الطلبة عن نوعية الأسئلة وكونها تتوافق مع المادة العلمية من حيث المستوى العلمي ووضوحها  حيث أكد السيد المساعد العلمي على أهمية  تهيأة كافة السبل من أجل راحة الطلبة وهم يؤدون  الامتحانات النهائية واكمال العام الدراسي بنجاح خدمة لبلدنا العزيز.

ومن جهة اخرى اكد السيد العميد خلال زيارة طلبة الدراسات العليا وطلبة الدراسات الأولية بأهمية الالتزام بالتعليمات الوزارية الجامعية والصحية كونها ترفع من مستوى وانضباط الطلبة التي تعكس الصورة المثالية للطالب الجامعي وأكد السيد العميد على توفير كافة مستلزمات الراحة والتبريد للطلبة وكما اكد على بذل كل الجهود من قبل اللجان الامتحانية والاساتذة على حد سواء لتسهيل وسلاسة الامتحان واتمام كافة متطلبات الامتحانية ..

وفي ختام الزيارة شكر السيد العميد السيد مساعد رئيس الجامعة لزيارته الكلية مع السيد المساعد العلمي وان هذا يدل على حرص الجميع كفريق واحد لاتمام كافة المتطلبات الامتحانية لطلبتنا الاعزاء للخروج بالعملية التعليمة بالمستوى المطلوب .

Similar Posts