مشاركة السيد عميد الكلية في لجنة مناقشة رسالة الماجستير
شارك السيد عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور ايسر صالح محمد المحترم عضواً ومشرفاً في مناقشة طالبة الماجستير ( وسناء عبد المجيد حسن ) عن رسالتها و الموسومة( وبائية طفيلي المتبرعمة الكيسية البشرية Blastocystis hominis وتأثيره على مستوى هرموني النمو و الجريلين في مدينة بغداد) وذلك يوم الخميس الموافق 10/9/2020 . وتالف لجنة المناقشة من : … تابع قراءة مشاركة السيد عميد الكلية في لجنة مناقشة رسالة الماجستير
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه