رئيس جامعة سامراء والمساعد العلمي يتفقدون الإمتحان الألكتروني النهائي لكلية العلوم التطبيقية

زار السيد رئيس الجامعة (ا.د. صباح علاوي خلف ) المحترم كلية العلوم التطبيقية  صباح هذا اليوم الاحد المصادف 2021/7/25 متفقدا” ومطلعا” على  سير  الامتحانات النهائية الالكترونية في الكلية لطلبة الدراسات الأولية  يرافقه كل من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية (ا.د. كمال حسين احمد ) والسيد عميد كلية الهندسة (ا.د.رشيد حميد ياسين ) وكان باستقبالهم السيد عميد الكلية (ا.م.د.أيسر صالح محمد  ) والسيد معاون العميد للشؤون العلمية(ا.م.د.وائل محمد مهدي ) والسيد المعاون الاداري (م. زياد طارق احمد ) والتقى السيد رئيس الجامعة بالطلبة الكترونيا ضمن الصفوف الالكترونية المغلقة واستفسر السيد رئيس الجامعة من الطلبة عن نوعية الأسئلة وكونها تتوافق مع المادة العلمية من حيث المستوى العلمي ووضوحها  حيث أكد السيد رئيس الجامعة  على أهمية  تهيأة كافة السبل من أجل راحة الطلبة وهم يؤدون  الامتحانات النهائية واكمال العام الدراسي بنجاح خدمة لبلدنا العزيز.
ومن جهة اخرى اكد السيد العميد خلال حواره مع الطلبة بأهمية الالتزام بالتعليمات الوزارية الجامعية والصحية كونها ترفع من مستوى وانضباط الطلبة التي تعكس الصورة المثالية للطالب الجامعي كما اكد على بذل كل الجهود من قبل اللجان الامتحانية والاساتذة على حد سواء لتسهيل وسلاسة الامتحان واتمام كافة متطلبات الامتحانية ..
وفي ختام الزيارة شكر السيد العميد السيد رئيس الجامعة لزيارته الكلية مع السيد المساعد العلمي وان هذا يدل على حرص الجميع كفريق واحد لاتمام كافة المتطلبات الامتحانية لطلبتنا الاعزاء للخروج بالعملية التعليمة بالمستوى المطلوب .

Similar Posts