مواقع تهمك

الصفحة الرئيسية

البوم الصور

صفحتنا على الفيس بوك

ابحث في google

وحدة الاعلام

تعمل وحدة الاعلام على تحقيق العمل الدؤوب من خلال ادواته المختلفة على تحويل المنجز العلمي والادبي والثقافي والفكري الى رسالة اعلامية ووضعها في متناول الجمهور الواسع لاطلاعه على ما تقوم به وحدة الاعلام في الكلية من منجزات تصب في خدمة المجتمع  وتساهم في بناءه وذلك من خلال نقل وقائع المؤتمرات والندوات العلمية وبراءات الاختراع ومشاركات الجامعة والاستشارات وكل مايخص اخبار الكلية في شؤون طلبة وتدريسين  التي تقدمها ومشاركاتها مع وزارة الدولة الاخرى عبر رسالة اعلامية يعمل القسم على نشرها من خلال وسائل الاعلام المختلفة.

 

لمهام والواجبات التي يضطلع بها قسم الاعلام والعلاقات العامة:

1.العمل على تغطية النشاطات والفعاليات على الاختلاف انواعها كالمؤتمرات, الندوات, الحلقات النقاشية,المهرجانات     الرياضة, المناسبات ونشاطات اخرى للكلية وتسليط الضوء عليها ودفعها الى جميع وسائل الاعلام.

2. يقوم القسم بأصدار مجلية ثقافية تعنى بجمع الانشطة العلمية والادبية والفكرية للكلية

3. يقوم القسم على تنسيق وتسهيل مهام جميع القنوات الفضائية ووسائل الاعلام الاخرى لدى جميع اقسام وشعب        ووحدات الكلية لانجاز تقاريرها الاعلامية.

4. يتبنى الاعلام المؤتمرات والاحتفالات المركزية للجامعة ولاخذ على عاتقه انجاز الجوانب الاعلامية لتلك الاحتفالات         من خلال وسائل الاعلام المقروءة و المسموعة المرئية.

5.   تقوم وحدة الاعلام بمتابعة جميع وسائل الاعلام وماينشر فيها من امور تتعلق بالكلية وعرضها على انظار السيد       عميد الكلية للبت فيها وامكانية الرد عليها.

6.    تنظيم المقابلات مع مسؤولين من تدريسين او اي مسؤول اخر في الجامعة و الحضور الدائم مع وسائل الاعلام في       مثل تلك النشاطات.

7.تقوم وحدة  الاعلام ايضا بمتابعة الجوانب الانسانية والاجتماعية لجميع منتسبي الكلية من موظفين               واساتذة,وتوجيه التهاني والتعازي في المناسبات المفرحة والمحزنة والمناسبات الاخرى.

8. تعمل الوحدة على مد جسور التواصل مع الجامعات العراقية في الداخل واتحاد الجامعات العربية من خلال تبادل           الاصدارات والمطبوعات وارسال الاخبار الجامعية الى اتحاد الجامعات العربية

 

 

Copyright © 2016 CIC @ UOS. All rights reserved
3:45